شركاؤنا

للمساهمة في التغيير الإيجابي وتحقيق أهدافنا والاستدامة، فإننا نعقد شراكات مع العديد من المنظمات في جميع أنحاء العالم. خبرتهم تمكننا من القيام أكثر بكثير مما يمكن أن نقوم به وحدنا، فحماسهم وكفاءاتهم إلهام لنا. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لكم مجموعة من المنظمات التي إنجازاتها وتعهداتها تمثل جميع المنظمات التي نحن محظوظون وفخورون بأن ندعوهم شركائنا.

logo_WorldConnect

World Connect

تهدف World Connect الى تحسين حياة النساء والأطفال في العالم النامي من خلال تمكين القادة المحليين لقيادة التغيير في مجتمعاتهم المحلية، مما يؤثر على الصحة والتعليم والفرص الاقتصادية والبيئة. فإننا  نحفز الشباب الأمريكي للتفكير والعمل على الصعيد العالمي وإشراكهم في شراكاتنا ومشاريعنا.

المزيد من المعلومات
peace-corps

هيئة السلام الامريكية – المغرب

هيئة السلام الامريكية هي وكالة مستقلة لحكومة الولايات المتحدة. تقدم هيئة السلام متطوعين للبلدان النامية بناء على طلب رسمي من حكوماتهم. أنشأ الرئيس جون كينيدي رسميا هيئة السلام في عام 1961 لتعزيز السلام العالمي والصداقة.

المزيد من المعلومات
US_Embassy_Logo

السفارة الأمريكية – الرباط

تتكون السفارة الأمريكية في المغرب من عدة مكاتب ومنظمات، وتعمل جميعها  تحت إشراف السفارة وبتوجيه من السفير، وهذا الاخير هو ممثل الرئيس الأمريكي الشخصي إلى المملكة المغربية.

المزيد من المعلومات
SimSim_Logo

جمعية سمسم مشاركة مواطنة

تهدف جمعية سمسم مشاركة مواطنة إلى استعمال وسائل التكنولوجيا و الإتصال من أجل تعزيز مشاركة المواطنات و المواطنين في تدبير الشأن العام و من أجل تدعيم المؤسسات العمومية لتلبية هذا الحق الأساسي و الشرعي وفقا لمبادئ الحكامة الجيدة.

المزيد من المعلومات
Nouabook Logo

Nouabook.ma

Nouabook.ma موقع يهدف إلى تعزيز التواصل بين المواطنات و المواطنين مع نائباتهم و نوابهم في البرلمان. فغالبا ما يفتقر المواطنون و المواطنات إلى وسائل تمكنهم من تبليغ احتياجاتهم إلى ممثليهم بشكل فعال. كما أنهم غالبا ما لا يتوفرون على وسائل تمكنهم من تتبع أنشطة و إنجازات ممثليهم التي قد يكون لها تأثير على مسارهم و ظروف عيشهم.

Nouabook.ma موقع محايد يهدف إلى:

  • تشجيع المواطنات و المواطنين على المشاركة البناءة في المناظرات السياسية؛
  • مساعدة النائبات و النواب على صياغة حلول ناجعة للإجابة على المتطلبات الشرعية للمواطنات و المواطنين
المزيد من المعلومات