السيد وزير السياحة لحسن حداد يحتفل بتتويج جهة ” الاطلس و الوديان” كأحسن وجهة سياحية بالمملكة لسنة 2014

عرفت مدينة ورزازات مساء يوم السبت 13 من الشهر الجاري ، احتضان فعاليات تتويج جهة الاطلس و الوديان كأحسن وجهة سياحية بالمملكة لسنة 2014 ، و ذلك لحصولها على اغلبية الأصوات خلال استطلاع لرأي انجزه موقع للإعلام حول السياحة بالمغرب في الفترة مابين 25يوليوز و فاتح شتنبر الماضيين.

وترأس هذا الحفل السيد وزير السياحة لحسن حداد، بمشاركة عدة فعاليات ابرزهم السيد صالح بن يطو عامل اقليم مدينة ورزازات والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عبد الرفيع زويتن ورؤساء المجالس المنتخبة والهيئات المهنية.

حيث دعا السيد الوزير لوضع استراتيجية طموحة لانعاش وجهة ورزازات التي تعتمد عدد من المحاور، من ضمنها تنظيم رحلات استطلاعية للصحافة، والمشاركة في المعارض والتظاهرات الوطنية والدولية، بالاضافة إلى تنظيم والمشاركة في تنظيم لقاءات سياحية يكون لها اشعاع لهذه المنطقة.كما ابرز اهم المؤهلات التي تزخر بها .

و يعد الفوز بهذا اللقب تمرة عمل كبير لمهنيي السياحة بورزازات الذين ساهموا في انعاش هذه المنطقة وذلك من خلال المؤهلات التي تتوفر عليها الوجهة من قصبات و واحات و سينما و منتوجات تقليدية.

فقد انتزعت صدارة الجهات السياحية بالمملكة بنسبة 54 في المائة من الأصوات الشيء الذي عزز مكانة ورزازات باعتبارها قطب لجهة “الاطلس و الوديان”.

بقلم سارة قهوجان

نبذة عن الكاتب

سارة قهوجان من مواليد مدينة أسفي سنة 1993 ، طالبة بالكلية المتعددة التخصصات بورزازات ، شعبة الهندسة المعلومياتية ، هي كذلك صحفية مواطنة، تعشق الصحافة وتؤمن أنها السبيل الأنجع لتقريب المجتمع من الحقيقة .