اللقاء المباشر مع السيد النائب بنسعيد Nouabook.ma على GoogleHangout

يطلق موقع نوابك، في إطار مجهوداته الرامية لفتح قنوات التواصل والحوار بين نواب و نائبات البرلمان و منتخبيهم، مجموعة من المبادرات ترتكز على أهمية التواصل بين النواب و النائبات مع المواطنين و المواطنات.

ويهدف موقع نوابك وهو موقع الكتروني ـ أطلقته جمعية سمسم مشاركة مواطنة ـ إلى ربط التواصل عن طريق الحوار المباشر ما بين المواطنين ونوابهم بالبرلمان. هذه المبادرة الجديدة ستعزز أكثر التواصل المباشر بين المواطنين و ممثليهم عبر خدمة الدردشة التي يوفرها موقع GoogleHangout .

استضاف موقع نوابك  اليوم 26 مارس على الساعة 11 صباحا أول لقاء مباشر مع النائب المهدي بنسعيد. وقع الاختيار على موضوع تشغيل الشباب بعد تصويت مستعملي الأنترنيت. بعد اختيار موضوع المناقشة استطاع المواطنون توجيه أسئلتهم عبر الحساب الشخصي للنائب على Nouabook.ma.عبر التصويت على الموقع تم اختيار عشر أسئلة لتوجيهها للنائب خلال اللقاء المباشر.

استغرق الحوار المباشر بين النائب بنسعيد و محاوره من فريق عمل نوابك ما يقارب الساعة، استطاع فيها النائب الإجابة عن تسع أسئلة توصل بها عبر الموقع، بالإضافة إلى التعليق على بعض الأسئلة التي توصلنا بها من المواطنين و المواطنات الذين شاهدوا اللقاء مباشرة و الذين تفاعلوا مباشرة عبر تعليقاتهم و أسئلتهم مع الحوار.

يمكنكم الاطلاع على فيديو الحوار المباشر على قناتنا بيوتيوب و على مدونتنا

لمزيد من المعلومات المرجو التواصل مع:

رضوان حضران: 48 98 89 68 6 (0) 212+

 

نبذة عن الكاتب

إنيوز هو برنامج تدريبي حول الصحافة المواطنة/المدنية يقع في ورزازات. هذا البرنامج التدريبي هو مشروع لجمعية إنيوز يهدف إلى تدريب الشباب في وسائل الإعلام والصحافة، كي يصبحوا صحفيين مواطنين/مدنيين ويقوموا بتغطية قضاياهم.