نادي المرحوم عبد الكريم عبد اللهي للاختلاف والتغيير…نادٍ حديث العهد، عظيم الخطى

لم يكتفوا فقط بزيارة مرضى مستشفى سيدي حساين بناصر ومساعدتهم، ولم يرضوا بتكريم نساء المغرب في عيدهم السنوي، بل شاركوا ايضا رجال النظافة في حملتهم التطهيرية لشوارع مدينة ورزازات. اعضاء نادي المرحوم عبد الكريم بن عبد اللهي للاختلاف والتغيير والدين هم شابات وشباب ثانوية محمد السادس التأهيلية، مؤطرين بأساتذتهم الاكفاء، استيقظوا مبكرا يومه الاحد المنصرم، وتفرقوا في كل قلب نابض بالأزبال في المدينة، مدعومين بسيارات بعض من المؤسسات التعليمية الخاصة في ورزازات، وايضا مدعومين بشركة النظافة المسؤولة عن المدينة ذاتها التي مدتهم بأكياس بلاستيكية لجمع النفايات حتى انهو مهمة التطهير.

وكان اعضاء النادي قد عزموا مند يوم تأسيسهم للأخير ان يصنعوا التغيير ويضعوا بصمتهم في كل شبر ومحيط مختارين كشعار “اخترتك يا وطني” للعملاق مارسيل خليفة، متعملقين بأياديهم الطاهرة في كل ما يشمل نكران للذات ومنح للأخر. ولم يكتفوا بهذا القدر، بل أطربوا واسمعوا ادان رجال الامة اولئك، وشاركوهم جلسة شاي، لا بل شاركوهم ايضا لحظة تكريم عملاقين من أساتذة الثانوية ذاتها، الاستاذ السابق في المؤسسة عزيز الطاوسي والاستاذ عبد الله كريم، وكان ذلك يوم الاحد المنصرم، امام مسامع وانضار السادة الأساتذة وتلاميذ ثانوية محمد السادس وكدلك بعض زملاء النادي، إضافة إلى رئيس المجلس البلدي لمدينة ورزازات. وكان دلك تحت إشراف الاستاذ حمزة محمود المشرف ورئيس النادي ذاته، وايضا مدير ثانوية محمد السادس التأهيلية.

 

ابراهيم البومسهولي

نبذة عن الكاتب

ابراهيم البومسهولي من مواليد 1993 بمدينة ورزازات ، حاصل على الاجازة في الدراسات الانجليزية، كاتب كلمات ، موسيقي، و مسرحي ، فضلا عن اهتمامه الكبير بالرياضة ؛ إذ فاز سنة 2007 ببطولة الشباب لكرة اليد. يعتبر ايضا ابراهيم أو أبرا كما يحب ان ينادى ، عضوا نشيطا وفعالا في جمعية واد الذهب ، جمعية دوار العسكر ، ونادي ASESO .