برنامج قافلة لتكوين سفراء للتنمية الذاتية داخل المؤسسات التعليمية قريبا بورزازات

بعد نجاح النسختين الاولى والثانية لبرنامج قافلة .يعتزم فريق تنمية المهارات القيادية بشراكة مع الفضاء الجهوي درعة تنظيم النسخة الثالثة من البرنامج .التي تهدف الى تكوين سفراء للتنمية الذاتية داخل المؤسسات التعليمية الثانوية بورزازات .

سيشارك في البرنامج 24 تلميذ وتلميذة يمثلون المؤسسات التعليمية الثانوية بمدينة ورزازات . يستفيدون خلال 4 لقاءات متتالية من دورات تكوينية ولقاءات تعريفية يقدمها مدربين ومختصون وفاعلين وطنيين ودوليين في مجالات القيادة والعمل الجمعوي والتوجيه التربوي .كما يعد البرنامج بفاجئات استتنائية للمشاركين بطريقة ابداعية متميزة .

وتفتح المشاركة امام جميع تلاميذ الثانوي التاهيلي من جميع المؤسسات التعليمية الثانوية ببلدية ورزازات وجماعة ترميكت للمشاركة في البرنامج عن طريق ملأ استمارة الماشركة الموضوعة رهن اشرتهم في الرابط المرفق إلى حدود يوم الجمعة 27 نونبر 2015 . ويتم اختيار المشاركين بناءا على استمارة المشاركة والمحادثة الشفوية التي ستقام مع المشاركين المنتقين يوم الاحد 30 نونبر 2015 . وسيتم نشر اللائحة النهائية التي تضم 24 مشارك يمثلون كل الثانويات بميدنة ورزازات يوم 01 دجنبر 2015 .على ان يفتتح برنامج قافلة يوم السبت 05 دجنبر 2015 .

رابط استمارة المشاركة :

https://docs.google.com/forms/d/1RXBWC53FdqHKqLWxWbUvcaGsutPB9ia35sViyJqUNHg/viewform

للإطلاع على التفاصيل المرجو زيارة صفحة البرنامج على الفايسبوك :

www.facebook.com/tdls.program

نبذة عن الكاتب

إنيوز هو برنامج تدريبي حول الصحافة المواطنة/المدنية يقع في ورزازات. هذا البرنامج التدريبي هو مشروع لجمعية إنيوز يهدف إلى تدريب الشباب في وسائل الإعلام والصحافة، كي يصبحوا صحفيين مواطنين/مدنيين ويقوموا بتغطية قضاياهم.