مدينة ابن جرير تستعد لاحتضان الدورة الرابعة لمهرجان السينما تحت شعار “السينما و القيم الانسانية الكونية”

السينما و القيم الانسانية الكونية “قيمة الانصات” هو شعار النسخة الرابعة لمهرجان ابن جرير لسينما المنظم من طرف جمعية بانوراما للثقافة والتنمية  بشراكة مع المعهد المتخصص للسينما والسمعي البصري بالرباط والمجلس الحضري لابن جرير بدعم من عمالة ابن جرير والمجلس الاقليمي وجهة مراكش آسفي  والمكتب الشريف للفوسفاط ومؤسسة الرحامنة للتنمية المستدامة وذلك خلال الفترة الممتدة مابين 27 و30 ابريل2017.

وحسب تصريح السيد نورالدين جامي رئيس الجمعية و مدير المهرجان فإن إدارة المهرجان توصلت بأكثر مايزيد عن 35 فيلما من مختلف مدن المملكة حيث تم اختيار 13 فيلما للمشاركة في المسابقة الرسمية قصد التنافس عن الجائزة.

و حسب البلاغ الصحفي فسيترأس لجنة تحكيم هذه الدورة المخرج المغربي عبد الرحمان التازي إلى صحبة كل من المخرج المغربي رشيد القاسمي والممثل المغربي المحمودي محمد مبارك الى جانب عضوية كل من المخرج المصري مهند ذياب والفنانة التونسية سعاد شهيبي.

وللإ شارة فإن ادارة المهرجان وضعت الرابط التالي

http://www.fbc.ma/inscription-a-la-ceremonie-douverture-et-de-cloture

رهن إشارة الراغبين في الحضور من أجل تسجيل اسماءهم حتى يتسنى للجنة  المشرفة إعداد بطائق الدعوات الخاصة بهم.

نبذة عن الكاتب

سارة قهوجان من مواليد مدينة أسفي سنة 1993 ، طالبة بالكلية المتعددة التخصصات بورزازات ، شعبة الهندسة المعلومياتية ، هي كذلك صحفية مواطنة، تعشق الصحافة وتؤمن أنها السبيل الأنجع لتقريب المجتمع من الحقيقة .